الأربعاء، 25 فبراير 2009

فضفصة تالي الليل (2)

كما تدين تدان..

قبل كم يوم بالضبط .. دخلت على موظف يديد يا قسمنا و غصب طيب يبي يشتغل شغلي..

وما ادري ليش وايد عصبت عليه .. دخلت مكتبه وكانت السكرتيره عداله .. كلمته باسلوب حاد .. وقلت له "stop" ..

طبعا هو تم ساكت وماقدر يرد .. حسيت عقب اني احرجته بس قلت يستاهل ..

واليوم .. يصير لي نفس الموقف.. اتهزأ من ال HR لاني سألت قسم ثاني عن status موظفه .. يالله تذكرت احساس الشخص الي رمسته بنفس الاسلوب..

انا ما كنت اقصد .. وما كنت ادري انه بيزعلهم ..

كل حد له عذره .. و عقب هاليوم توبه .. ما بهزا احد عالملأ مهما يصير ..

----

ليش نتحرى المتعه في الممنوع .. بس يوم نجربه .. مانستمتع ..

اليوم طلعت لمشوار مع قريباتي .. وماخبرت اهلي.. مشوار بعيد .. بس ما ادري حبيت اعيش التمرد..

ابي اروح مكان بشوري .. برايي .. ابي اسوي الشي انا اباه بدون ما اغضب ربي ولا اهلي.. بس ابيه يكون بقراري..

شغلت السياره و سرنا .. لما قربنا من المول .. دق قلبي .. حسيت بتانيب الضمير.. المشكله مب بفكرة الطلعه .. بعمري ما سقت لاماره ثانيه بدون حد منهم .. حسيت اني غلطت..

بس ليش .. ليش ابسط القرارات مانقدر نتخذها .. ليش كل خطوه لها استئذان و قصه وسبب ..

احبكم .. آسفه .. وصدق ما استمتعت ولا راح اعيدها..


---

ربي.. قربني اليك ... ارحمني .. واهدني ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق